. (2017). المسئولية الاجتماعية للبرامج الحوارية بالقنوات الفضائية الحکومية والخاصة في معالجة الازامات الاقتصادية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 3(3), 1-88. doi: 10.21608/mjsm.2017.109100
MLA
. "المسئولية الاجتماعية للبرامج الحوارية بالقنوات الفضائية الحکومية والخاصة في معالجة الازامات الاقتصادية", مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 3, 3, 2017, 1-88. doi: 10.21608/mjsm.2017.109100
HARVARD
. (2017). 'المسئولية الاجتماعية للبرامج الحوارية بالقنوات الفضائية الحکومية والخاصة في معالجة الازامات الاقتصادية', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 3(3), pp. 1-88. doi: 10.21608/mjsm.2017.109100
VANCOUVER
. المسئولية الاجتماعية للبرامج الحوارية بالقنوات الفضائية الحکومية والخاصة في معالجة الازامات الاقتصادية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2017; 3(3): 1-88. doi: 10.21608/mjsm.2017.109100