محمود فهمي محمد, احمد. (2019). تأثير الأخبار الاقتصادية الزائفة المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على اتجاه الجمهور نحو الإصلاح الاقتصادى. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 8(8), 1-81. doi: 10.21608/mjsm.2019.109639
MLA
احمد محمود فهمي محمد. "تأثير الأخبار الاقتصادية الزائفة المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على اتجاه الجمهور نحو الإصلاح الاقتصادى", مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 8, 8, 2019, 1-81. doi: 10.21608/mjsm.2019.109639
HARVARD
محمود فهمي محمد, احمد. (2019). 'تأثير الأخبار الاقتصادية الزائفة المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على اتجاه الجمهور نحو الإصلاح الاقتصادى', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 8(8), pp. 1-81. doi: 10.21608/mjsm.2019.109639
VANCOUVER
محمود فهمي محمد, احمد. تأثير الأخبار الاقتصادية الزائفة المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على اتجاه الجمهور نحو الإصلاح الاقتصادى. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2019; 8(8): 1-81. doi: 10.21608/mjsm.2019.109639