نافع البراق, ناصر. (2021). اعتماد الجمهور السعودي على حسابات المؤسسات الإسلامية بوسائل التواصل الإجتماعي للحصول على المعلومات حول جائحة کورونا .. دراسة ميدانية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 16(16), 1-89. doi: 10.21608/mjsm.2021.189396
MLA
ناصر نافع البراق. "اعتماد الجمهور السعودي على حسابات المؤسسات الإسلامية بوسائل التواصل الإجتماعي للحصول على المعلومات حول جائحة کورونا .. دراسة ميدانية". مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 16, 16, 2021, 1-89. doi: 10.21608/mjsm.2021.189396
HARVARD
نافع البراق, ناصر. (2021). 'اعتماد الجمهور السعودي على حسابات المؤسسات الإسلامية بوسائل التواصل الإجتماعي للحصول على المعلومات حول جائحة کورونا .. دراسة ميدانية', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 16(16), pp. 1-89. doi: 10.21608/mjsm.2021.189396
VANCOUVER
نافع البراق, ناصر. اعتماد الجمهور السعودي على حسابات المؤسسات الإسلامية بوسائل التواصل الإجتماعي للحصول على المعلومات حول جائحة کورونا .. دراسة ميدانية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2021; 16(16): 1-89. doi: 10.21608/mjsm.2021.189396