السواح, داليا. (2021). تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 17(17), 1-74. doi: 10.21608/mjsm.2021.203716
MLA
داليا السواح. "تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية". مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 17, 17, 2021, 1-74. doi: 10.21608/mjsm.2021.203716
HARVARD
السواح, داليا. (2021). 'تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 17(17), pp. 1-74. doi: 10.21608/mjsm.2021.203716
VANCOUVER
السواح, داليا. تفضيلات الجمهور لاستراتيجيات التسويق الرقمي - في ضوء نموذج قبول التکنولوجيا TAM دراسة ميدانية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2021; 17(17): 1-74. doi: 10.21608/mjsm.2021.203716