مرسي, إيمان. (2022). تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19(19), 1-60. doi: 10.21608/mjsm.2022.236065
MLA
إيمان مرسي. "تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية". مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19, 19, 2022, 1-60. doi: 10.21608/mjsm.2022.236065
HARVARD
مرسي, إيمان. (2022). 'تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19(19), pp. 1-60. doi: 10.21608/mjsm.2022.236065
VANCOUVER
مرسي, إيمان. تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2022; 19(19): 1-60. doi: 10.21608/mjsm.2022.236065