فوزي رشاد, محمود. (2022). العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19(19), 1-85. doi: 10.21608/mjsm.2022.236081
MLA
محمود فوزي رشاد. "العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون". مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19, 19, 2022, 1-85. doi: 10.21608/mjsm.2022.236081
HARVARD
فوزي رشاد, محمود. (2022). 'العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19(19), pp. 1-85. doi: 10.21608/mjsm.2022.236081
VANCOUVER
فوزي رشاد, محمود. العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2022; 19(19): 1-85. doi: 10.21608/mjsm.2022.236081