عساف, دينا. (2022). التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا). مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19(19), 1-102. doi: 10.21608/mjsm.2022.236110
MLA
دينا عساف. "التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا)", مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19, 19, 2022, 1-102. doi: 10.21608/mjsm.2022.236110
HARVARD
عساف, دينا. (2022). 'التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا)', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 19(19), pp. 1-102. doi: 10.21608/mjsm.2022.236110
VANCOUVER
عساف, دينا. التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا). مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2022; 19(19): 1-102. doi: 10.21608/mjsm.2022.236110