نوع المستند : مقالات علمیة
المؤلف
کلية الإعلام وتکنولوجيا الإتصال - جامعة جنوب الوادي
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
فوزي عبد الغني خلاف, هاني. (2022). توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 20(20), 1-38. doi: 10.21608/mjsm.2022.244811
هاني فوزي عبد الغني خلاف. "توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022", مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 20, 20, 2022, 1-38. doi: 10.21608/mjsm.2022.244811
فوزي عبد الغني خلاف, هاني. (2022). 'توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 20(20), pp. 1-38. doi: 10.21608/mjsm.2022.244811
فوزي عبد الغني خلاف, هاني. توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2022; 20(20): 1-38. doi: 10.21608/mjsm.2022.244811