تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بأقسام الإعلام التربوي في ضوء متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية

نوع المستند : مقالات علمیة

المؤلف

كلية التربية النوعية جامعة القاهرة

10.21608/mjsm.2025.387021.1255

المستخلص

يهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلمات التربية النوعية من خلال توظيف متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية حيث استخدم المنهج الوصفي التحليلى واداة الاستبيان وكانت العينة من أساتذة أقسام الإعلام التربوي للتعرف على مقترحات والمعوقات التى تواجدهم اذا تم استخدام تلك التطبيقات

يهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلمات التربية النوعية من خلال توظيف متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية حيث استخدم المنهج الوصفي التحليلى واداة الاستبيان وكانت العينة من أساتذة أقسام الإعلام التربوي للتعرف على مقترحات والمعوقات التى تواجدهم اذا تم استخدام تلك التطبيقات

يهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلمات التربية النوعية من خلال توظيف متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية حيث استخدم المنهج الوصفي التحليلى واداة الاستبيان وكانت العينة من أساتذة أقسام الإعلام التربوي للتعرف على مقترحات والمعوقات التى تواجدهم اذا تم استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي باقسام الإعلام التربوى

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية