يهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلمات التربية النوعية من خلال توظيف متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية حيث استخدم المنهج الوصفي التحليلى واداة الاستبيان وكانت العينة من أساتذة أقسام الإعلام التربوي للتعرف على مقترحات والمعوقات التى تواجدهم اذا تم استخدام تلك التطبيقات
يهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلمات التربية النوعية من خلال توظيف متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية حيث استخدم المنهج الوصفي التحليلى واداة الاستبيان وكانت العينة من أساتذة أقسام الإعلام التربوي للتعرف على مقترحات والمعوقات التى تواجدهم اذا تم استخدام تلك التطبيقات
يهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طلاب الإعلام التربوي بكلمات التربية النوعية من خلال توظيف متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية حيث استخدم المنهج الوصفي التحليلى واداة الاستبيان وكانت العينة من أساتذة أقسام الإعلام التربوي للتعرف على مقترحات والمعوقات التى تواجدهم اذا تم استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي باقسام الإعلام التربوى
جوده ابراهيم, هبه ابراهيم. (2025). تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بأقسام الإعلام التربوي في ضوء متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 33(33), 369-399. doi: 10.21608/mjsm.2025.387021.1255
MLA
هبه ابراهيم جوده ابراهيم. "تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بأقسام الإعلام التربوي في ضوء متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية", مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 33, 33, 2025, 369-399. doi: 10.21608/mjsm.2025.387021.1255
HARVARD
جوده ابراهيم, هبه ابراهيم. (2025). 'تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بأقسام الإعلام التربوي في ضوء متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 33(33), pp. 369-399. doi: 10.21608/mjsm.2025.387021.1255
VANCOUVER
جوده ابراهيم, هبه ابراهيم. تصور مقترح لاستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي بأقسام الإعلام التربوي في ضوء متطلبات المؤسسات التعليمية الذكية. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2025; 33(33): 369-399. doi: 10.21608/mjsm.2025.387021.1255