ب
-
بحوث الجمهور
استخدام الإىفوجراف فى المواقع الإلکتروىية المصرية فى أوقات الأزمات " دراسة في المحتوى والقائم بالاتصال والجمهور" [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
-
بحوث الصورة
الاتجاهات الحديثة فى بحوث تأثير الصورة التليفزيونية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 9-86]
-
بلاغة الجمهور
بلاغة الجمهور الافتراضي المصري في تلقي الخطاب الديني الرقمي [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 295-374]
-
بيئة الإعلام الرقمي
إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-75]
ت
-
تأثير الشخص الثالث
إدراک الجمهور لانتهاکات الخصوصية الرقمية عبر الإعلام الجديد في ضوء تأثير الشخص الثالث [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-69]
-
تاريخ الصحافة
إعلانات الصحافة المصرية في ضوء التغيرات المجتمعية دراسة تاريخية للحرب العالمية الأولى والأزمة الاقتصادية العالمية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
-
تجديد الفكر الدينى
أساليب التضليل الإعلامي المستخدمة في عرض القضايا الدينية بفيديوهات القنوات التليفزيونية على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحو تجديد الفكر الدينى [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 87-229]
-
تحليل الصورة التليفزيونية
سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
-
تحليل كمي وكيفي
تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]
-
تحيز
التوازن والتحيز في خطابات الصحف الكينية خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2022 "دراسة تحليلية مقارنة" [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 348-430]
-
تدعيم الانتماءات
دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]
-
تشريعات الإنترنت
الحماية القانونية للخصوصية الرقمية في الدول العربية "دراسة مقارنة على تشريعات الإنترنت في کل من مصر والإمارات والسعودية وتونس [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
-
تشريعات الإنترنت
اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
-
تشکيل الصورة الذهنية
اتجاهات الجمهور العربى نحو دور الهيئة العامة للترفيه فى تغيير الصورة الذهنية للملکة العربية السعودية.. دراسة ميدانية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-56]
-
تطبيق التيك توك
تعرض المراهقون للتحديات الخطرة على تطبيق التيك توك: دراسة ميدانية في إطار فرضية الشخص الثالث [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 9-86]
-
تقنية دلفي
مستقبل الفيلم الوثائقى فى ظل التغيرات الرقمية الراهنة دراسة استشرافية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-38]
-
تقويم إدارة الإتصالات
تقييم عملية تقويم إدارة اتصالات الأزمة دراسة حالة على أزمة سقوط الطائرة الروسية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-94]
-
تقييم الأزمة
تقييم كفاءة إدارة اتصالات ما بعد الأزمة- دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 526-615]
-
توازن
التوازن والتحيز في خطابات الصحف الكينية خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2022 "دراسة تحليلية مقارنة" [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 348-430]
-
توظيف الذكاء الاصطناعي
معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
-
توظيف الشباب المصري
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
-
تويتر
دلالات معالجة الإعلام الرقمي للقضايا الاقتصادية وعلاقتها بالمزاج العام لجمهور النخبة(تويتر نموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 155-262]
ج
-
جرائم الإنترنت
الحماية القانونية للخصوصية الرقمية في الدول العربية "دراسة مقارنة على تشريعات الإنترنت في کل من مصر والإمارات والسعودية وتونس [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
-
جريدة (أريف)
النشاط الصحفي للجالية الأرمنية في مصر مع دراسة الملحق الشهري العربي لجريدة (أريف) وموقفه من قضية الإبادة [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 164-264]
ح
-
حرية التعبير
إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-75]
-
حقوق الإنسان
الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
-
حقوق المستهلک
أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
-
حماية البيانات
اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
خ
-
خطاب الصحف
خطاب الصحف الإلكترونية المصرية للمواجهات المسلحة بالسودان 2023م [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 375-427]
-
خطاب الكراهية
خطاب الكراهية والعنف فى وسائل الإعلام [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 565-587]
د
-
دراسة استشرافية
مستقبل الفيلم الوثائقى فى ظل التغيرات الرقمية الراهنة دراسة استشرافية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-38]
-
دوافع
دوافع استخدام الشباب الجامعي للمحتوى الرقمي عبر تقنية البودكاست وعلاقته بأنماط تعرضهم للراديو التقليدي [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 197-278]
ذ
-
ذوى الهمم
الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]
ر
-
رأس المال النفسي
الانغماس الوظيفي وعلاقته برأس المال النفسي والولاء التنظيمي لممارسي العلاقات العامة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 266-346]
-
رضا العملاء
العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]
س
-
سياسات المناخ
Egyptian Media Coverage of International Climate Politics: A Case Study of COP27 [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 271-294]
ش
-
شبكات التواصل الاجتماعي
الحوار الوطني كما تعكسه شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراك الجمهور لأهمية الحوار وجدواه. (دراسة تحليلية- ميدانية) [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 364-477]
-
شبکات التواصل الإجتماعي
مواقع التواصل الاجتماعي وانتهاکات الخصوصية: السناب شات / الفيس بوک نموذجًا [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-81]
-
شبکات التواصل الإجتماعي
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
-
شبکات التواصل الإجتماعي
اتجاهات الشباب الجامعي نحو انتهاک الحياة الخاصة عبر شبکات التواصل الإجتماعي وآليات حماية الخصوصية "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-77]
-
شبکات التواصل الإجتماعي
استخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وعلاقته بإدراکهم لإنتهاکات خصوصيتهم "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-92]
ص
-
صحافة التريند
اتجاهات الجمهور المصرى نحو صحافة "التريند" ومدى مصداقيتها لديهم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 9-94]
-
صورة العرب
انعكاسات أخبار كأس العالم 2022على صورة العرب والمسلمين في المواقع الصحفية الأجنبية. [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 179-280]
ظ
-
ظاهرة المؤثرين
تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]
ف
-
فيديوهات اليوتيوب
أساليب التضليل الإعلامي المستخدمة في عرض القضايا الدينية بفيديوهات القنوات التليفزيونية على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحو تجديد الفكر الدينى [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 87-229]
-
فيس بوك
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
-
فيس بوك
استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
ق
-
قانون الأحوال الشخصية
دور الصحافة الرقمية في تشكيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو قانون الأحوال الشخصية - دراسة ميدانية- [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 87-154]
-
قضايا السياسة الخارجية
اتجاهات الرأي العام السعودي نحو قضايا السياسة الخارجية دراسة تطبيقية على مساحات تويتر Twitter Spaces [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 9-121]
-
قضايا المرأة
المعالجة الدرامية لقضايا العنف ضد المرأة خلال المسلسلات التليفزيونية المصرية القصيرة ... دراسة تحليلية على عينة من حلقات مسلسل "إلّا أنا- حكاية ورا حكاية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 147-206]
-
قضية الإبادة
النشاط الصحفي للجالية الأرمنية في مصر مع دراسة الملحق الشهري العربي لجريدة (أريف) وموقفه من قضية الإبادة [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 164-264]
م
-
مجالات الذكاء الاصطناعي
معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
-
مدونات السلوك الأخلاقية
التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
-
مرحلة ما بعد الأزمة
تقييم كفاءة إدارة اتصالات ما بعد الأزمة- دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 526-615]
-
مساحات الدردشة بتويتر
اتجاهات الرأي العام السعودي نحو قضايا السياسة الخارجية دراسة تطبيقية على مساحات تويتر Twitter Spaces [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 9-121]
-
مصداقية صحافة الفيديو
العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-149]
-
مصداقية وسائل الإعلام الجديد
اتجاهات الجمهور المصرى نحو صحافة "التريند" ومدى مصداقيتها لديهم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 9-94]
-
مصر
Egyptian Media Coverage of International Climate Politics: A Case Study of COP27 [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 271-294]
-
مقاربة رولان بارت
سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
-
مقاربة کريس وليون
سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
-
مقاربة نقدية
تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]
-
مقارنة فرانسيس فانوي
سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
-
ممارسة المرأة للعنف
المعالجة الدرامية لممارسة المرأة للعنف فى المنصات الرقمية "دراسة تحليلية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 95-145]
-
منصات التواصل الاجتماعي
تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]
-
مهارات الحصور علي المعلومات
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
-
مواقع التواصل الإجتماعي
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
-
مواقع التواصل الإجتماعي
اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]
-
مؤسسات التعليم العالي
اتجاهات الطلاب نحو أنشطة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات التعليم العالي... دراسة ميدانية [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 124-195]
-
موشن جرافيك
فعالية توظيف تقنية موشن جرافيك في إعلانات التوعية بالجرائم الالكترونية - دراسة مقارنة بين الإعلانات العربية والأجنبية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 479-547]
-
موقع فيسبوک
إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-72]
ن
-
نظرية الاعتماد
اتجاهات الجمهور المصرى نحو صحافة "التريند" ومدى مصداقيتها لديهم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 9-94]
-
نظرية التحقق
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
-
نظرية إلتماس المعلومات
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
-
نظرية الصراع
أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
-
نظرية الغرس الثقافي
دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
-
نظرية تأثير الشخص الثالث
تعرض المراهقون للتحديات الخطرة على تطبيق التيك توك: دراسة ميدانية في إطار فرضية الشخص الثالث [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 9-86]
-
نظرية تأثيرية الآخر ين
انتهاك خصوصية مستخدمي التطبيقات التسويقية في إطار نظر ية تأثيرية الآخر ين [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 493-578]
-
نظرية تحليل الأطر الإعلامية
أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
-
نموذج الإعتماد علي وسائل الإعلام
التأثيرات النفسية والإجتماعية الناتجة عن تعرض الشباب الجامعي للأخبار الکاذبة [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-76]
-
نموذج الخصوصية الشبکية
إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-72]
-
نموذج تقبل التکنولوجيا TAM
تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
-
نموذج توافق المنتج مع المؤثر
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
-
نموذج قبول التکنولوجيا
تقييم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للإستراتيجيات الإتصالية التي تتبناها المؤسسات التعليمية لترويج التعليم عن بعد [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
-
نموذج مصداقية المصدر
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
و
-
وسائل الإعلام
خطاب الكراهية والعنف فى وسائل الإعلام [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 565-587]
-
وسائل الإعلام الرقمي
استخدام الشباب الجامعي لوسائل الإعلام الرقمي في التعلم الذاتي وعلاقته بالتفكير الابتكاري لديهم [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 415-539]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
العلاقة بين التعرض لوسائل التواصل الاجتماعي ومعدلات العنف بين الشباب - دراسة ميدانية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 208-269]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند