فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور العربى نحو دور الهيئة العامة للترفيه فى تغيير الصورة الذهنية للملکة العربية السعودية.. دراسة ميدانية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-56]
  • اتجاهات الجمهور المصري اتجاهات الجمهور المصرى نحو صحافة "التريند" ومدى مصداقيتها لديهم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 9-94]
  • اتجاهات الطلاب اتجاهات الطلاب نحو أنشطة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات التعليم العالي... دراسة ميدانية [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 124-195]
  • ادارة الخصوصية إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-72]
  • استراتيجية تحسين الصورة استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • افتتاحية العدد افتتاحية العدد [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 7-8]
  • الإتجاهات اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
  • الاتجاهات الحديثة الاتجاهات الحديثة فى بحوث تأثير الصورة التليفزيونية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 9-86]
  • الاتجاهات الحديثة الاتجاهات الحديثة فى بحوث ودراسات استخدامات التقنيات الحديثة فى مجال الصحافة الإلكترونية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 353-491]
  • الأخبار الکاذبة التأثيرات النفسية والإجتماعية الناتجة عن تعرض الشباب الجامعي للأخبار الکاذبة [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-76]
  • الإدراك انتهاك خصوصية مستخدمي التطبيقات التسويقية في إطار نظر ية تأثيرية الآخر ين [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 493-578]
  • الأرمن النشاط الصحفي للجالية الأرمنية في مصر مع دراسة الملحق الشهري العربي لجريدة (أريف) وموقفه من قضية الإبادة [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 164-264]
  • الأزمات استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الاستجابة بلاغة الجمهور الافتراضي المصري في تلقي الخطاب الديني الرقمي [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 295-374]
  • الإستجابة الشرائية التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
  • الإستراتيجيات الإتصالية تقييم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للإستراتيجيات الإتصالية التي تتبناها المؤسسات التعليمية لترويج التعليم عن بعد [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
  • الإشباعات الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
  • الأطر الإخبارية أطر المعالجة الإعلامية للعلاقات المصرية الأفريقية في القنوات الإخبارية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 491-563]
  • الأطر الإعلامية اتجاهات النخبة الإعلامية نحو معالجة القنوات الإخبارية الدولية الموجهة لقضايا الدول العربية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 375-423]
  • الأطفال والرسوم المتحركة الاتجاهات الحديثة فى بحوث الرسوم المتحركة وتأثيراتها المعرفية والوجدانية والسلوكية على الأطفال [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 9-162]
  • الإعلام خطاب الكراهية والعنف فى وسائل الإعلام [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 565-587]
  • الإعلام الجديد إدراک الجمهور لانتهاکات الخصوصية الرقمية عبر الإعلام الجديد في ضوء تأثير الشخص الثالث [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-69]
  • الإعلام الرقمي أبعاد الثراء الإعلامي لدى مستخدمي الشبکات الاجتماعية من الشباب الجامعي السعودي [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-73]
  • الإعلام الرقمي فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الإعلام الرقمي وتطوير التأهيل الأكاديمي لطلاب الصحافة [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 279-374]
  • الإعلام الرقمي دلالات معالجة الإعلام الرقمي للقضايا الاقتصادية وعلاقتها بالمزاج العام لجمهور النخبة(تويتر نموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 155-262]
  • الإعلام و إدارة الأزمات استخدام الإىفوجراف فى المواقع الإلکتروىية المصرية فى أوقات الأزمات " دراسة في المحتوى والقائم بالاتصال والجمهور" [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • الإعلانات فعالية توظيف تقنية موشن جرافيك في إعلانات التوعية بالجرائم الالكترونية - دراسة مقارنة بين الإعلانات العربية والأجنبية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 479-547]
  • الإعلان الصحفي إعلانات الصحافة المصرية في ضوء التغيرات المجتمعية دراسة تاريخية للحرب العالمية الأولى والأزمة الاقتصادية العالمية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • الأغاني تفضيلات الشباب لأغاني المهرجانات وعلاقتها بالاغتراب الثقافي لديهم [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 579-653]
  • الاغتراب الثقافي تفضيلات الشباب لأغاني المهرجانات وعلاقتها بالاغتراب الثقافي لديهم [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 579-653]
  • الإفصاح عن الذات إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-72]
  • الاقتصاد الرقمي دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الإلكترونية المصرية خطاب الصحف الإلكترونية المصرية للمواجهات المسلحة بالسودان 2023م [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 375-427]
  • الأمم المتحدة الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
  • الأمن الرقمي دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الأمن الروحي دور الخطاب الدينى الرسمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى ضبط المجال الدينى الرقمى [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 436-524]
  • الأمن السيبراني دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الأمن السيبراني تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • الأمن القومي دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الأمن المعلوماتي اتجاهات الشباب الجامعي نحو انتهاک الحياة الخاصة عبر شبکات التواصل الإجتماعي وآليات حماية الخصوصية "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-77]
  • الأمن الوطني إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-75]
  • الإنتهاك حماية الخصوصية المعلوماتية للمتصفحين من المراهقين عبر فيس بوك (دراسة مقارنة بين طلاب المدارس الثانوية للمتفوقين ستيم والثانوية العامة) [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 81-178]
  • الانغماس الوظيفي الانغماس الوظيفي وعلاقته برأس المال النفسي والولاء التنظيمي لممارسي العلاقات العامة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 266-346]
  • الإنفوجراف استخدام الإىفوجراف فى المواقع الإلکتروىية المصرية فى أوقات الأزمات " دراسة في المحتوى والقائم بالاتصال والجمهور" [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • البرامج الإخبارية المصورة القيم الإخبارية في البرامج المصورة بالمواقع الصحفية.. ومصداقيتها لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 281-362]
  • البودكاست دوافع استخدام الشباب الجامعي للمحتوى الرقمي عبر تقنية البودكاست وعلاقته بأنماط تعرضهم للراديو التقليدي [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 197-278]
  • التاثير بلاغة الجمهور الافتراضي المصري في تلقي الخطاب الديني الرقمي [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 295-374]
  • التأثيرات النفسية التأثيرات النفسية والإجتماعية الناتجة عن تعرض الشباب الجامعي للأخبار الکاذبة [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-76]
  • التأهيل الأكاديمي فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الإعلام الرقمي وتطوير التأهيل الأكاديمي لطلاب الصحافة [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 279-374]
  • التحديات الخطرة تعرض المراهقون للتحديات الخطرة على تطبيق التيك توك: دراسة ميدانية في إطار فرضية الشخص الثالث [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 9-86]
  • التحول الرقمي تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
  • التسويق الإلکتروني التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
  • التسويق الإلکتروني توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022 [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-38]
  • التسويق الشفهي توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022 [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-38]
  • التسويق الفيروسي توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022 [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-38]
  • التضليل الإعلامى أساليب التضليل الإعلامي المستخدمة في عرض القضايا الدينية بفيديوهات القنوات التليفزيونية على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحو تجديد الفكر الدينى [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 87-229]
  • التطبيقات التسويقية انتهاك خصوصية مستخدمي التطبيقات التسويقية في إطار نظر ية تأثيرية الآخر ين [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 493-578]
  • التعصب الرياضي أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
  • التعلم التنظيمى تقييم كفاءة إدارة اتصالات ما بعد الأزمة- دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 526-615]
  • التعلم الذاتي استخدام الشباب الجامعي لوسائل الإعلام الرقمي في التعلم الذاتي وعلاقته بالتفكير الابتكاري لديهم [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 415-539]
  • التعليم عن بعد تقييم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للإستراتيجيات الإتصالية التي تتبناها المؤسسات التعليمية لترويج التعليم عن بعد [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
  • التغيرات الرقمية مستقبل الفيلم الوثائقى فى ظل التغيرات الرقمية الراهنة دراسة استشرافية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-38]
  • التفاعلية تفاعلية الشباب مع التطبيقات الصحية اثناء جائحة كورونا وعلاقتها بممارساتهم الصحية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 231-277]
  • التفكير الابتكاري استخدام الشباب الجامعي لوسائل الإعلام الرقمي في التعلم الذاتي وعلاقته بالتفكير الابتكاري لديهم [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 415-539]
  • التقنيات الحديثة الاتجاهات الحديثة فى بحوث ودراسات استخدامات التقنيات الحديثة فى مجال الصحافة الإلكترونية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 353-491]
  • التكافل الاجتماعي تعرض الجمهور المصري للفواصل الاعلانيه باذاعة القران الكريم وعلاقتها بتدعيم ثقافة التكافل الاجتماعي دراسة ميدانية [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 541-612]
  • التلأأثيرات الإجتماعية التأثيرات النفسية والإجتماعية الناتجة عن تعرض الشباب الجامعي للأخبار الکاذبة [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-76]
  • التنظيم الذاتي للخصوصية التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
  • التوعية فعالية توظيف تقنية موشن جرافيك في إعلانات التوعية بالجرائم الالكترونية - دراسة مقارنة بين الإعلانات العربية والأجنبية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 479-547]
  • التيک توک الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
  • الجالية الأرمنية في مصر النشاط الصحفي للجالية الأرمنية في مصر مع دراسة الملحق الشهري العربي لجريدة (أريف) وموقفه من قضية الإبادة [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 164-264]
  • الجامعي دوافع استخدام الشباب الجامعي للمحتوى الرقمي عبر تقنية البودكاست وعلاقته بأنماط تعرضهم للراديو التقليدي [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 197-278]
  • الجرائم الإلكترونية دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الجرائم الالكترونية فعالية توظيف تقنية موشن جرافيك في إعلانات التوعية بالجرائم الالكترونية - دراسة مقارنة بين الإعلانات العربية والأجنبية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 479-547]
  • الجمهور المصري دور الصحافة الرقمية في تشكيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو قانون الأحوال الشخصية - دراسة ميدانية- [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 87-154]
  • الحدود والاختراقات تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • الحماية القانونية الحماية القانونية للخصوصية الرقمية في الدول العربية "دراسة مقارنة على تشريعات الإنترنت في کل من مصر والإمارات والسعودية وتونس [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
  • الحملات الإعلامية دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الحملات الإعلانية توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022 [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-38]
  • الحوار الوطني الحوار الوطني كما تعكسه شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراك الجمهور لأهمية الحوار وجدواه. (دراسة تحليلية- ميدانية) [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 364-477]
  • الحياة الخاصة اتجاهات الشباب الجامعي نحو انتهاک الحياة الخاصة عبر شبکات التواصل الإجتماعي وآليات حماية الخصوصية "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-77]
  • الخصوصية الرقمية إدراک الجمهور لانتهاکات الخصوصية الرقمية عبر الإعلام الجديد في ضوء تأثير الشخص الثالث [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-69]
  • الخصوصية الرقمية الحماية القانونية للخصوصية الرقمية في الدول العربية "دراسة مقارنة على تشريعات الإنترنت في کل من مصر والإمارات والسعودية وتونس [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
  • الخصوصية الرقمية اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
  • الخصوصية الرقمية اتجاهات الشباب الجامعي نحو انتهاک الحياة الخاصة عبر شبکات التواصل الإجتماعي وآليات حماية الخصوصية "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-77]
  • الخصوصية الرقمية الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
  • الخصوصية الرقمية التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
  • الخصوصية الرقمية دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • الخصوصية الرقمية تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • الخصوصية الرقمية انتهاك خصوصية مستخدمي التطبيقات التسويقية في إطار نظر ية تأثيرية الآخر ين [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 493-578]
  • الخصوصية المعلوماتية حماية الخصوصية المعلوماتية للمتصفحين من المراهقين عبر فيس بوك (دراسة مقارنة بين طلاب المدارس الثانوية للمتفوقين ستيم والثانوية العامة) [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 81-178]
  • الخطابات الرئاسية سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
  • الخطاب الإسلامي دور الخطاب الدينى الرسمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى ضبط المجال الدينى الرقمى [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 436-524]
  • الخطاب الديني بلاغة الجمهور الافتراضي المصري في تلقي الخطاب الديني الرقمي [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 295-374]
  • الخطاب الدينى الرسمي دور الخطاب الدينى الرسمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى ضبط المجال الدينى الرقمى [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 436-524]
  • الدبلوماسية الرقمية اتجاهات الرأي العام السعودي نحو قضايا السياسة الخارجية دراسة تطبيقية على مساحات تويتر Twitter Spaces [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 9-121]
  • الدراما الاجتماعية معالجة الدراما الاجتماعية لثقافة العنف الزوجي (دراسة تحليلية على عينة من المسلسلات المصرية) [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 429-479]
  • الدراما التليفزيونية الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]
  • الدراما النسوية المعالجة الدرامية لقضايا المرأة المصرية المعيلة المكافحة دراسة حالة على مسلسلي الشهد والدموع وتحت الوصاية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 9-79]
  • الدور الترفيهي للإعلام اتجاهات الجمهور العربى نحو دور الهيئة العامة للترفيه فى تغيير الصورة الذهنية للملکة العربية السعودية.. دراسة ميدانية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-56]
  • الذكاء الاصطناعي معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
  • الذکاء الإصطناعي الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
  • الراديو دوافع استخدام الشباب الجامعي للمحتوى الرقمي عبر تقنية البودكاست وعلاقته بأنماط تعرضهم للراديو التقليدي [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 197-278]
  • الرأي العام السعودي اتجاهات الرأي العام السعودي نحو قضايا السياسة الخارجية دراسة تطبيقية على مساحات تويتر Twitter Spaces [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 9-121]
  • الرسوم المتحركة الاتجاهات الحديثة فى بحوث الرسوم المتحركة وتأثيراتها المعرفية والوجدانية والسلوكية على الأطفال [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 9-162]
  • الرسوم المتحركة وتأثيرها على الأطفال الاتجاهات الحديثة فى بحوث الرسوم المتحركة وتأثيراتها المعرفية والوجدانية والسلوكية على الأطفال [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 9-162]
  • الرياضة العربية دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • السد الأثيوبي سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
  • السناب شات مواقع التواصل الاجتماعي وانتهاکات الخصوصية: السناب شات / الفيس بوک نموذجًا [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-81]
  • السودان خطاب الصحف الإلكترونية المصرية للمواجهات المسلحة بالسودان 2023م [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 375-427]
  • السيميائية سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
  • الشباب الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
  • الشباب تفضيلات الشباب لأغاني المهرجانات وعلاقتها بالاغتراب الثقافي لديهم [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 579-653]
  • الشباب العلاقة بين التعرض لوسائل التواصل الاجتماعي ومعدلات العنف بين الشباب - دراسة ميدانية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 208-269]
  • الشباب دوافع استخدام الشباب الجامعي للمحتوى الرقمي عبر تقنية البودكاست وعلاقته بأنماط تعرضهم للراديو التقليدي [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 197-278]
  • الشباب - التطبيقات الصحية -جائحة كورونا- الممارسة الصحية تفاعلية الشباب مع التطبيقات الصحية اثناء جائحة كورونا وعلاقتها بممارساتهم الصحية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 231-277]
  • الشباب الجامعى استخدام الشباب الجامعى للمواقع الرياضية خلال أزمات اتحاد الكرة م2022م [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 279-351]
  • الشباب السعودي الجامعي دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • الشبکات الإجتماعية؛ أبعاد الثراء الإعلامي أبعاد الثراء الإعلامي لدى مستخدمي الشبکات الاجتماعية من الشباب الجامعي السعودي [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-73]
  • الصحافة الإلكترونية الاتجاهات الحديثة فى بحوث ودراسات استخدامات التقنيات الحديثة فى مجال الصحافة الإلكترونية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 353-491]
  • الصحافة الرقمية فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الإعلام الرقمي وتطوير التأهيل الأكاديمي لطلاب الصحافة [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 279-374]
  • الصحافة المصرية والأزمة الإقتصادية 1930 إعلانات الصحافة المصرية في ضوء التغيرات المجتمعية دراسة تاريخية للحرب العالمية الأولى والأزمة الاقتصادية العالمية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • الصحافة المصرية والحرب العالمية الأولي إعلانات الصحافة المصرية في ضوء التغيرات المجتمعية دراسة تاريخية للحرب العالمية الأولى والأزمة الاقتصادية العالمية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • الصحف الإلکترونية تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
  • الصحف الرقمية دور الصحافة الرقمية في تشكيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو قانون الأحوال الشخصية - دراسة ميدانية- [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 87-154]
  • الصورة الإعلامية دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • الصورة الإعلامية الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]
  • الصورة التليفزيونية الاتجاهات الحديثة فى بحوث تأثير الصورة التليفزيونية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 9-86]
  • الصورة الذهنية تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • العزلة الإجتماعية الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-103]
  • العلاقات العاماة وإدارة الأزمات تقييم عملية تقويم إدارة اتصالات الأزمة دراسة حالة على أزمة سقوط الطائرة الروسية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-94]
  • العلاقات المصرية الافريقية أطر المعالجة الإعلامية للعلاقات المصرية الأفريقية في القنوات الإخبارية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 491-563]
  • العلامات التجارية المنافسة العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]
  • العلامة التجارية تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • العنف العلاقة بين التعرض لوسائل التواصل الاجتماعي ومعدلات العنف بين الشباب - دراسة ميدانية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 208-269]
  • العنف دور شبكات التواصل الاجتماعي في التحريض على ظاهرة العنف في الملاعب الرياضية بمحافظات قطاع غزة دراسة ميدانية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 426-489]
  • العنف خطاب الكراهية والعنف فى وسائل الإعلام [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 565-587]
  • العنف الأسري معالجة الدراما الاجتماعية لثقافة العنف الزوجي (دراسة تحليلية على عينة من المسلسلات المصرية) [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 429-479]
  • العنف الزوجي معالجة الدراما الاجتماعية لثقافة العنف الزوجي (دراسة تحليلية على عينة من المسلسلات المصرية) [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 429-479]
  • العنف ضد المرأة المعالجة الدرامية لقضايا العنف ضد المرأة خلال المسلسلات التليفزيونية المصرية القصيرة ... دراسة تحليلية على عينة من حلقات مسلسل "إلّا أنا- حكاية ورا حكاية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 147-206]
  • العوامل المؤثرة علي المصداقية العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-149]
  • الفيديوجراف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الإعلام الرقمي وتطوير التأهيل الأكاديمي لطلاب الصحافة [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 279-374]
  • الفيس بوك اتجاهات الجمهور المصرى نحو صحافة "التريند" ومدى مصداقيتها لديهم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 9-94]
  • الفيس بوک مواقع التواصل الاجتماعي وانتهاکات الخصوصية: السناب شات / الفيس بوک نموذجًا [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-81]
  • الفيلم الوثائقي مستقبل الفيلم الوثائقى فى ظل التغيرات الرقمية الراهنة دراسة استشرافية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-38]
  • القانون الدولي الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
  • القائم بالإتصال استخدام الإىفوجراف فى المواقع الإلکتروىية المصرية فى أوقات الأزمات " دراسة في المحتوى والقائم بالاتصال والجمهور" [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • القضايا الاقتصادية دلالات معالجة الإعلام الرقمي للقضايا الاقتصادية وعلاقتها بالمزاج العام لجمهور النخبة(تويتر نموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 155-262]
  • القضايا الدينية أساليب التضليل الإعلامي المستخدمة في عرض القضايا الدينية بفيديوهات القنوات التليفزيونية على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحو تجديد الفكر الدينى [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 87-229]
  • القضايا العربية اتجاهات النخبة الإعلامية نحو معالجة القنوات الإخبارية الدولية الموجهة لقضايا الدول العربية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 375-423]
  • القنوات الإخبارية أطر المعالجة الإعلامية للعلاقات المصرية الأفريقية في القنوات الإخبارية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 491-563]
  • القنوات الإخبارية الدولية الموجهة اتجاهات النخبة الإعلامية نحو معالجة القنوات الإخبارية الدولية الموجهة لقضايا الدول العربية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 375-423]
  • القنوات الرياضية السعودية دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • القيم الإخبارية القيم الإخبارية في البرامج المصورة بالمواقع الصحفية.. ومصداقيتها لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 281-362]
  • الكارتون والأطفال الاتجاهات الحديثة فى بحوث الرسوم المتحركة وتأثيراتها المعرفية والوجدانية والسلوكية على الأطفال [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 9-162]
  • الكلمات المفتاحية: شبكات التواصل الاجتماعي دور شبكات التواصل الاجتماعي في التحريض على ظاهرة العنف في الملاعب الرياضية بمحافظات قطاع غزة دراسة ميدانية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 426-489]
  • المجال الدينى الرقمي دور الخطاب الدينى الرسمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى ضبط المجال الدينى الرقمى [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 436-524]
  • المخاطر السيبرانية دور الحملات الإعلامية في التصدى لإختراق الخصوصية الرقمية (مبادرة اتحاد بنوك مصر نموذجاً) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • المرأة تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • المرأة المعالجة الدرامية لممارسة المرأة للعنف فى المنصات الرقمية "دراسة تحليلية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 95-145]
  • المرأة المصرية إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-72]
  • المرأة المعيلة المعالجة الدرامية لقضايا المرأة المصرية المعيلة المكافحة دراسة حالة على مسلسلي الشهد والدموع وتحت الوصاية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 9-79]
  • المراقبة الإلکترونية الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
  • المراهقين أساليب التضليل الإعلامي المستخدمة في عرض القضايا الدينية بفيديوهات القنوات التليفزيونية على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحو تجديد الفكر الدينى [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 87-229]
  • المراهقين المصريين تعرض المراهقون للتحديات الخطرة على تطبيق التيك توك: دراسة ميدانية في إطار فرضية الشخص الثالث [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 9-86]
  • المزاج العام دلالات معالجة الإعلام الرقمي للقضايا الاقتصادية وعلاقتها بالمزاج العام لجمهور النخبة(تويتر نموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 155-262]
  • المزيج الترويجي توظيف اسلوب التسويق الفيروسي بالحملات الإعلانية لرمان 2022 [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-38]
  • المسلسلات التليفزيونية القصيرة المعالجة الدرامية لقضايا العنف ضد المرأة خلال المسلسلات التليفزيونية المصرية القصيرة ... دراسة تحليلية على عينة من حلقات مسلسل "إلّا أنا- حكاية ورا حكاية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 147-206]
  • المسلسلات التليفزيونية الواقعية تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]
  • المسلسلات المصرية معالجة الدراما الاجتماعية لثقافة العنف الزوجي (دراسة تحليلية على عينة من المسلسلات المصرية) [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 429-479]
  • المسلمين - انعكاسات أخبار كأس العالم 2022على صورة العرب والمسلمين في المواقع الصحفية الأجنبية. [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 179-280]
  • المسؤولية الاجتماعية المعالجة الدرامية لممارسة المرأة للعنف فى المنصات الرقمية "دراسة تحليلية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 95-145]
  • المسئولية الاجتماعية اتجاهات الطلاب نحو أنشطة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات التعليم العالي... دراسة ميدانية [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 124-195]
  • المصداقية القيم الإخبارية في البرامج المصورة بالمواقع الصحفية.. ومصداقيتها لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 281-362]
  • المعالجة الدرامية المعالجة الدرامية لقضايا العنف ضد المرأة خلال المسلسلات التليفزيونية المصرية القصيرة ... دراسة تحليلية على عينة من حلقات مسلسل "إلّا أنا- حكاية ورا حكاية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 147-206]
  • المعالجة الدرامية معالجة الدراما الاجتماعية لثقافة العنف الزوجي (دراسة تحليلية على عينة من المسلسلات المصرية) [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 429-479]
  • المعلومات الشخصية تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • الملاعب الرياضية دور شبكات التواصل الاجتماعي في التحريض على ظاهرة العنف في الملاعب الرياضية بمحافظات قطاع غزة دراسة ميدانية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 426-489]
  • المنصات الرقمية المعالجة الدرامية لممارسة المرأة للعنف فى المنصات الرقمية "دراسة تحليلية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 95-145]
  • المواثيق الدولية الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
  • المواثيق الدولية لحقوق الإنسان إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-75]
  • المواجهات المسلحة خطاب الصحف الإلكترونية المصرية للمواجهات المسلحة بالسودان 2023م [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 375-427]
  • المواقع الإلکترونية استخدام الإىفوجراف فى المواقع الإلکتروىية المصرية فى أوقات الأزمات " دراسة في المحتوى والقائم بالاتصال والجمهور" [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • المواقع الرياضية استخدام الشباب الجامعى للمواقع الرياضية خلال أزمات اتحاد الكرة م2022م [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 279-351]
  • المواقع الرياضية الإلکترونية أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
  • المؤثرين التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا) [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-102]
  • المؤسسات الحكومية استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]
  • المؤسسات الدينية الرسمية دور الخطاب الدينى الرسمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى ضبط المجال الدينى الرقمى [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 436-524]
  • النخب اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
  • النخبة دلالات معالجة الإعلام الرقمي للقضايا الاقتصادية وعلاقتها بالمزاج العام لجمهور النخبة(تويتر نموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 155-262]
  • النخبة الإعلامية اتجاهات النخبة الإعلامية نحو معالجة القنوات الإخبارية الدولية الموجهة لقضايا الدول العربية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 375-423]
  • النظرية الموحدة لقبول واستخدام التقنية معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
  • النظرية النسوية المعالجة الدرامية لقضايا المرأة المصرية المعيلة المكافحة دراسة حالة على مسلسلي الشهد والدموع وتحت الوصاية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 9-79]
  • النظرية النقدية الثقافية أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
  • النموذج البنائي للمصداقية العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-149]
  • الوکالات الإعلانية أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
  • الولاء التنظيمي الانغماس الوظيفي وعلاقته برأس المال النفسي والولاء التنظيمي لممارسي العلاقات العامة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 266-346]
  • الولاء العکسي العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]
  • انتخابات كينيا التوازن والتحيز في خطابات الصحف الكينية خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2022 "دراسة تحليلية مقارنة" [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 348-430]
  • انتهاكات الخصوصية الرقمية انتهاك خصوصية مستخدمي التطبيقات التسويقية في إطار نظر ية تأثيرية الآخر ين [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 493-578]
  • انتهاکات الخصوصية مواقع التواصل الاجتماعي وانتهاکات الخصوصية: السناب شات / الفيس بوک نموذجًا [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-81]
  • انتهاک الخصوصية إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-72]
  • انتهاک الخصوصية اتجاهات الشباب الجامعي نحو انتهاک الحياة الخاصة عبر شبکات التواصل الإجتماعي وآليات حماية الخصوصية "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-77]
  • انتهاک الخصوصية استخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وعلاقته بإدراکهم لإنتهاکات خصوصيتهم "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-92]
  • انعكاسات انعكاسات أخبار كأس العالم 2022على صورة العرب والمسلمين في المواقع الصحفية الأجنبية. [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 179-280]

ب

  • بحوث الجمهور استخدام الإىفوجراف فى المواقع الإلکتروىية المصرية فى أوقات الأزمات " دراسة في المحتوى والقائم بالاتصال والجمهور" [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • بحوث الصورة الاتجاهات الحديثة فى بحوث تأثير الصورة التليفزيونية [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 9-86]
  • بلاغة الجمهور بلاغة الجمهور الافتراضي المصري في تلقي الخطاب الديني الرقمي [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 295-374]
  • بيئة الإعلام الرقمي إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-75]

ت

  • تأثير الشخص الثالث إدراک الجمهور لانتهاکات الخصوصية الرقمية عبر الإعلام الجديد في ضوء تأثير الشخص الثالث [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-69]
  • تاريخ الصحافة إعلانات الصحافة المصرية في ضوء التغيرات المجتمعية دراسة تاريخية للحرب العالمية الأولى والأزمة الاقتصادية العالمية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-97]
  • تجديد الفكر الدينى أساليب التضليل الإعلامي المستخدمة في عرض القضايا الدينية بفيديوهات القنوات التليفزيونية على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحو تجديد الفكر الدينى [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 87-229]
  • تحليل الصورة التليفزيونية سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
  • تحليل كمي وكيفي تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]
  • تحيز التوازن والتحيز في خطابات الصحف الكينية خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2022 "دراسة تحليلية مقارنة" [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 348-430]
  • تدعيم الانتماءات دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]
  • تشريعات الإنترنت الحماية القانونية للخصوصية الرقمية في الدول العربية "دراسة مقارنة على تشريعات الإنترنت في کل من مصر والإمارات والسعودية وتونس [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
  • تشريعات الإنترنت اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
  • تشکيل الصورة الذهنية اتجاهات الجمهور العربى نحو دور الهيئة العامة للترفيه فى تغيير الصورة الذهنية للملکة العربية السعودية.. دراسة ميدانية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-56]
  • تطبيق التيك توك تعرض المراهقون للتحديات الخطرة على تطبيق التيك توك: دراسة ميدانية في إطار فرضية الشخص الثالث [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 9-86]
  • تقنية دلفي مستقبل الفيلم الوثائقى فى ظل التغيرات الرقمية الراهنة دراسة استشرافية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-38]
  • تقويم إدارة الإتصالات تقييم عملية تقويم إدارة اتصالات الأزمة دراسة حالة على أزمة سقوط الطائرة الروسية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-94]
  • تقييم الأزمة تقييم كفاءة إدارة اتصالات ما بعد الأزمة- دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 526-615]
  • توازن التوازن والتحيز في خطابات الصحف الكينية خلال الانتخابات الرئاسية لعام 2022 "دراسة تحليلية مقارنة" [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 348-430]
  • توظيف الذكاء الاصطناعي معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
  • توظيف الشباب المصري "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
  • تويتر دلالات معالجة الإعلام الرقمي للقضايا الاقتصادية وعلاقتها بالمزاج العام لجمهور النخبة(تويتر نموذجًا) [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 155-262]

ج

  • جرائم الإنترنت الحماية القانونية للخصوصية الرقمية في الدول العربية "دراسة مقارنة على تشريعات الإنترنت في کل من مصر والإمارات والسعودية وتونس [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
  • جريدة (أريف) النشاط الصحفي للجالية الأرمنية في مصر مع دراسة الملحق الشهري العربي لجريدة (أريف) وموقفه من قضية الإبادة [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 164-264]

ح

  • حرية التعبير إشکالية العلاقة بين حرية التعبير عن الرأي والأمن الوطني في ظل الإعلانات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان وبيئة الإعلام الرقمي [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-75]
  • حقوق الإنسان الخصوصية الرقمية في القانون الدولي والمواثيق الدولية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-74]
  • حقوق المستهلک أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
  • حماية البيانات اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]

خ

  • خطاب الصحف خطاب الصحف الإلكترونية المصرية للمواجهات المسلحة بالسودان 2023م [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 375-427]
  • خطاب الكراهية خطاب الكراهية والعنف فى وسائل الإعلام [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 565-587]

د

  • دراسة استشرافية مستقبل الفيلم الوثائقى فى ظل التغيرات الرقمية الراهنة دراسة استشرافية [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-38]
  • دوافع دوافع استخدام الشباب الجامعي للمحتوى الرقمي عبر تقنية البودكاست وعلاقته بأنماط تعرضهم للراديو التقليدي [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 197-278]

ذ

  • ذوى الهمم الصورة الإعلامية لذوى الهمم كما تعكسها الدراما التليفزيونية المصرية (دراسة تحليلية) [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-50]

ر

  • رأس المال النفسي الانغماس الوظيفي وعلاقته برأس المال النفسي والولاء التنظيمي لممارسي العلاقات العامة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 266-346]
  • رضا العملاء العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-85]

س

  • سياسات المناخ Egyptian Media Coverage of International Climate Politics: A Case Study of COP27 [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 271-294]

ش

  • شبكات التواصل الاجتماعي الحوار الوطني كما تعكسه شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراك الجمهور لأهمية الحوار وجدواه. (دراسة تحليلية- ميدانية) [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 364-477]
  • شبکات التواصل الإجتماعي مواقع التواصل الاجتماعي وانتهاکات الخصوصية: السناب شات / الفيس بوک نموذجًا [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-81]
  • شبکات التواصل الإجتماعي "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
  • شبکات التواصل الإجتماعي اتجاهات الشباب الجامعي نحو انتهاک الحياة الخاصة عبر شبکات التواصل الإجتماعي وآليات حماية الخصوصية "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-77]
  • شبکات التواصل الإجتماعي استخدام المراهقين لشبکات التواصل الإجتماعي وعلاقته بإدراکهم لإنتهاکات خصوصيتهم "دراسة ميدانية" [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-92]

ص

  • صحافة التريند اتجاهات الجمهور المصرى نحو صحافة "التريند" ومدى مصداقيتها لديهم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 9-94]
  • صورة العرب انعكاسات أخبار كأس العالم 2022على صورة العرب والمسلمين في المواقع الصحفية الأجنبية. [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 179-280]

ظ

  • ظاهرة المؤثرين تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]

ف

  • فيديوهات اليوتيوب أساليب التضليل الإعلامي المستخدمة في عرض القضايا الدينية بفيديوهات القنوات التليفزيونية على اليوتيوب وعلاقتها باتجاهات المراهقين نحو تجديد الفكر الدينى [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 87-229]
  • فيس بوك تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • فيس بوك استراتيجيات تحسين صورة المؤسسات الحكومية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أثناء الأزمات "دراسة حالة لصورة هيئة السكك الحديدية" [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-60]

ق

  • قانون الأحوال الشخصية دور الصحافة الرقمية في تشكيل معارف واتجاهات الجمهور المصري نحو قانون الأحوال الشخصية - دراسة ميدانية- [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 87-154]
  • قضايا السياسة الخارجية اتجاهات الرأي العام السعودي نحو قضايا السياسة الخارجية دراسة تطبيقية على مساحات تويتر Twitter Spaces [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 9-121]
  • قضايا المرأة المعالجة الدرامية لقضايا العنف ضد المرأة خلال المسلسلات التليفزيونية المصرية القصيرة ... دراسة تحليلية على عينة من حلقات مسلسل "إلّا أنا- حكاية ورا حكاية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 147-206]
  • قضية الإبادة النشاط الصحفي للجالية الأرمنية في مصر مع دراسة الملحق الشهري العربي لجريدة (أريف) وموقفه من قضية الإبادة [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 164-264]

م

  • مجالات الذكاء الاصطناعي معالجة الصحف الرقمية المصرية لمجالات الذكاء الاصطناعي وإشكالات توظيفه في مجال الصحافة من وجهة نظر الممارسين [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-124]
  • مدونات السلوك الأخلاقية التنظيم الذاتي للحق في الصورة كآلية لمواجهة انتهاك الخصوصية: دراسة تحليلية لعينة من مدونات السلوك الأخلاقية الصادرة عن المؤسسات الإعلامية الدولية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-94]
  • مرحلة ما بعد الأزمة تقييم كفاءة إدارة اتصالات ما بعد الأزمة- دراسة ميدانية على عينة من المنظمات العاملة في مصر [المجلد 23، العدد 23، 2023، الصفحة 526-615]
  • مساحات الدردشة بتويتر اتجاهات الرأي العام السعودي نحو قضايا السياسة الخارجية دراسة تطبيقية على مساحات تويتر Twitter Spaces [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 9-121]
  • مصداقية صحافة الفيديو العوامل المؤثرة في مصداقية صحافة الفيديو لدى الجمهور العربي وعلاقتها بمستويات استخدامه لها - دراسة ميدانية [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-149]
  • مصداقية وسائل الإعلام الجديد اتجاهات الجمهور المصرى نحو صحافة "التريند" ومدى مصداقيتها لديهم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 9-94]
  • مصر Egyptian Media Coverage of International Climate Politics: A Case Study of COP27 [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 271-294]
  • مقاربة رولان بارت سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
  • مقاربة کريس وليون سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
  • مقاربة نقدية تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]
  • مقارنة فرانسيس فانوي سيميائية خطاب الرئيس السيسى حول قضية السد الأثيوبى خلال اطلاق مشروع تنميةالريف المصري [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-72]
  • ممارسة المرأة للعنف المعالجة الدرامية لممارسة المرأة للعنف فى المنصات الرقمية "دراسة تحليلية" [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 95-145]
  • منصات التواصل الاجتماعي تكامل الفن التلفزيوني والواقع الاجتماعي: دراسة حول معالجة قضايا منصات التواصل الاجتماعي ونجومها في المسلسلات التلفزيوينة المصرية "دراسة تحليلية ومقاربة نقدية" [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 263-414]
  • مهارات الحصور علي المعلومات "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
  • مواقع التواصل الإجتماعي تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • مواقع التواصل الإجتماعي اتجاهات النخب نحو تشريعات حماية البيانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ودورها في حماية الخصوصية الرقمية لهم [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-68]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-71]
  • مؤسسات التعليم العالي اتجاهات الطلاب نحو أنشطة المسئولية الاجتماعية لمؤسسات التعليم العالي... دراسة ميدانية [المجلد 25، العدد 25، 2023، الصفحة 124-195]
  • موشن جرافيك فعالية توظيف تقنية موشن جرافيك في إعلانات التوعية بالجرائم الالكترونية - دراسة مقارنة بين الإعلانات العربية والأجنبية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 479-547]
  • موقع فيسبوک إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-72]

ن

  • نظرية الاعتماد اتجاهات الجمهور المصرى نحو صحافة "التريند" ومدى مصداقيتها لديهم [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 9-94]
  • نظرية التحقق "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
  • نظرية إلتماس المعلومات "توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية" [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-39]
  • نظرية الصراع أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-53]
  • نظرية الغرس الثقافي دور القنوات الفضائية الرياضية السعودية في تشكيل صورة الرياضة العربية لدى الشباب السعودي الجامعي.. دراسة ميدانية [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-107]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
  • نظرية تأثير الشخص الثالث تعرض المراهقون للتحديات الخطرة على تطبيق التيك توك: دراسة ميدانية في إطار فرضية الشخص الثالث [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 9-86]
  • نظرية تأثيرية الآخر ين انتهاك خصوصية مستخدمي التطبيقات التسويقية في إطار نظر ية تأثيرية الآخر ين [المجلد 22، العدد 22، 2022، الصفحة 493-578]
  • نظرية تحليل الأطر الإعلامية أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-59]
  • نموذج الإعتماد علي وسائل الإعلام التأثيرات النفسية والإجتماعية الناتجة عن تعرض الشباب الجامعي للأخبار الکاذبة [المجلد 18، العدد 18، 2022، الصفحة 1-76]
  • نموذج الخصوصية الشبکية إدارة المرأة المصرية لخصوصيتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوک [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-72]
  • نموذج تقبل التکنولوجيا TAM تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-45]
  • نموذج توافق المنتج مع المؤثر تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]
  • نموذج قبول التکنولوجيا تقييم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للإستراتيجيات الإتصالية التي تتبناها المؤسسات التعليمية لترويج التعليم عن بعد [المجلد 20، العدد 20، 2022، الصفحة 1-94]
  • نموذج مصداقية المصدر تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية [المجلد 19، العدد 19، 2022، الصفحة 1-60]

و

  • وسائل الإعلام خطاب الكراهية والعنف فى وسائل الإعلام [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 565-587]
  • وسائل الإعلام الرقمي استخدام الشباب الجامعي لوسائل الإعلام الرقمي في التعلم الذاتي وعلاقته بالتفكير الابتكاري لديهم [المجلد 26، العدد 26، 2023، الصفحة 415-539]
  • وسائل التواصل الاجتماعي تداول المعلومات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.. الحدود والاختراقات صفحات المرأة على الفيس بوك نموذجاً [المجلد 21، العدد 21، 2022، الصفحة 1-19]
  • وسائل التواصل الاجتماعي العلاقة بين التعرض لوسائل التواصل الاجتماعي ومعدلات العنف بين الشباب - دراسة ميدانية [المجلد 24، العدد 24، 2023، الصفحة 208-269]