عبد الحليم جمال الدين, سمر, & أحمد سامي, نشوي. (2021). استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 17(17), 1-55. doi: 10.21608/mjsm.2021.203725
MLA
سمر عبد الحليم جمال الدين; نشوي أحمد سامي. "استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة", مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 17, 17, 2021, 1-55. doi: 10.21608/mjsm.2021.203725
HARVARD
عبد الحليم جمال الدين, سمر, أحمد سامي, نشوي. (2021). 'استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة', مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 17(17), pp. 1-55. doi: 10.21608/mjsm.2021.203725
VANCOUVER
عبد الحليم جمال الدين, سمر, أحمد سامي, نشوي. استخدام تقنيات الواقع الافتراضي في تطوير المنتج الإعلاني داخل المؤسسات الصحفية بدولة الامارات العربية المتحدة. مجلة البحوث والدراسات الإعلامية, 2021; 17(17): 1-55. doi: 10.21608/mjsm.2021.203725